×

فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل

فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل

أعلن مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة عن فتح باب التسجيل لحضور فعاليات المؤتمـر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل الذي ينظمه المركز تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وذلك في الخامس عشر والسادس عشر من شهر رجب من عام 1439هـ في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتننتال بالرياض.

ويأتي المؤتمر بمشاركة كل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة الصحة، ووزارة التعليم، ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، ومؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية، وجمعية الأطفال المعوقين.

وأكد المدير العام التنفيذي والأمين العام للمركز وأمين عام المؤتمر الأستاذ أحمد بن عبد العزيز اليحيى الأهمية التي يحظى بها المؤتمر الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وسيتم خلال حفل الافتتاح تسليم جائزة الملك سلمان لأبحاث الإعاقة في دورتها الثانية في فروع الجائزة الثلاث: العلوم الصحية والطبية، والعلوم التربوية والتعليمية، والعلوم التأهيلية والاجتماعية، ويأتي هذا المؤتمر امتداداً للمؤتمرات الأربعة السابقة التي نظمها المركز بالتعاون مع الشركاء.

وأوضح اليحيى أن البرنامج العلمي يتضمن 123 ورقة عمل وورشة علمية، و 44 بوستراً، بمشاركة 54 متحدثاً من 18 دولة، تغطي مشاركاتهم جميع المحاور العلمية للمؤتمر، لافتاً النظر إلى أن المؤتمر يقدم للمشاركين ساعات تعليم مستمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ويمكن للراغبين في الحضور التسجيل عن طريق تعبئة نموذج التسجيل باللغة العربية على الرابط التالي www.icdr.org.sa/ar/registration أو باللغة الإنجليزية عن طريق الرابط التاليwww.icdr.org.sa/en/registration.